قامت غوغل بإدراج داخل حسابات أدسنس إمكانية دخول أكثر من مستخدم للحساب وإدارته مباشرة، بحيث أصبح من الممكن الآن فصاعدا دعوة عدة شركاء لتسجيل الدخول إلى حسابك في أدسنس ، و تشغيل التقارير و إدارة معلومات الدفع و إنشاء شفرات الإعلان. بل حتى تغيير معلومات تسجيل الدخول إلى حساب قوقل المرتبط بحساب ادسنس.
وسيعتبر الحساب الذي سوف تتم الموافقة عليه كناشر بأنه حساب مسؤول ويمكنه دعوة الآخرين للدخول إلى الحساب وتعيينهم كمسؤولين أو مستخدمين قياسين، بل ويمكن أيضاً تغيير هذه الإعدادات في وقت لاحق. حيث يتوفر الآن نوعين من حسابات المستخدمين على أدسنس وهما حساب المسؤول والمستخدم القياسي، بحيث ويمتلك كلا النوعين من المستخدمين حق الدخول الكامل إلى واجهة أدسنس ، لكن يمتلك المشرفون فقط خاصية إضافة المستخدمين أو إزالتهم.
جدير بالدكر أن غوغل في شخص إدارة أدسنس لن تتدخل لتسوية النزاعات التي قد تنشأ بين المستخدمين، لذا توصي توخي الحذر عند مشاركة حق الدخول إلى الحساب.
وللمزيد من المعلومات يمكن لكم زيارة هاته الصفحة : اضغط هنا