منتديات جوكر . JoKeR
منتديات جوكر . JoKeR
منتديات جوكر . JoKeR
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات جوكر . JoKeR

الرئيسيةبوابة الأخبارأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
YaZaN K!Ng
صاحب الموقع
صاحب الموقع
YaZaN K!Ng

تاريخ الآنظمام : 04/03/2010
عمري : 26
الوظيفة : طــــــالب

أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية Empty
مُساهمةموضوع: أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية   أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية I_icon_minitimeالخميس 12 ديسمبر 2013, 3:40 pm

كيف يمكن علاج إدمان العادة السرية؟
 أرسل قارئ يقول: أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية والآن لاحظت قلة السائل المنوى لحظة القذف مقارنة بالسابق، فهل يمكن أن أعود إلى طبيعتى وأريد طريقة أتخلص بها من تلك العادة؟

تجيب الدكتورة مهجة حنا، استشارى الأمراض الجلدية والتناسلية، بأن إدمان العادة السرية عند الرجال يؤدى إلى وجود أعراض كثيرة ومنها الضعف الجنسى العام فيما بعد، بالإضافة إلى الشذوذ فيما بعد فلا يستطيع عندها ممارسة علاقة طبيعية بجانب بعض الأعراض المرضية مثل احتقان البروستاتا. وبالمنسبة لحالة المريض فإنه لا يوجد اى عقار أو أدوية يمكن 

تساعده على التوقف، وإنما يجب ان يتم ذلك من خلال تدريب ذاته وإصراره على ترك تلك العادة وبالتدريج سيعود المريض إلى طبيعته العادية ويجب أن يكون لدى المريض إرادة حقيقية ليتركها نهائيا. بالاضافة إلى ضرورة الابتعاد عن أى شىء يثير الغريزة عند الشاب مثل مشاهدة الأفلام الجنسية أو قرأه المجلات جنسية وخاصة قبل النوم مباشرة لأن الإنسان فى هذا الوقت يكون فى وضع استعداد للإثارة، بالإضافة إلى الابتعاد عن الأصدقاء المقتنعين بممارسة هذه العادة وتجنب الالتقاء بهم. وأشارت مهجة إلى أن الفراغ الذى يعيشه الكثير هو السبب الرئيسى فى إدمان العادة السرية لذا يجب ملء وقت الفراغ بممارسة الرياضة او القراءة المستمرة.

أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية 1
http://www.souhoub.com
abdou 97
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ الآنظمام : 14/08/2013
عمري : 23
الوظيفة : قاعد في الميكرو

أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية Empty
مُساهمةموضوع: _da3m_4   أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية I_icon_minitimeالإثنين 23 ديسمبر 2013, 8:13 pm

موضوع رائع بوركت
أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية 4
أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية 128711691410

أنا شاب أبلغ 25 عاما، وأنا مصاب بإدمان العادة السرية
صفحة 1 من اصل 1